الكويتي مشاري الظفيري يواصل تصدره الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات


حل المتسابق الكويتي مشاري الظفيري ثالثا في (رالي الأردن الدولي 2017) الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي اختتمت منافساتها السبت في منطقة البحر الميت ليواصل بذلك تصدره الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات ب 53 نقطة وجاء في المركز الثاني القطري ناصر العطية ب46 نقطة بينما حل في المركز الثالث القطري الآخر راشد النعيمي ب 39 نقطة.

وكان القطري ناصر العطية وملاحه الفرنسي ريف قد حلا في المركز الأول لمنافسات رالي (الأردن) وجاء الأردني معروف بوسمرة وملاحه مالك حريري بالمركز الثاني.

وتعرضت مركبتا المتسابقين الكويتيين سالم الظفيري وعصام النجادي الى أعطال ميكانيكية ما ادى الى انسحابهما من السباق.

وبهذه المناسبة قال رئيس لجنة الراليات في نادي (باسل الصباح) رئيس الوفد الكويتي المشارك مشاري السبتي إن منافسات السباق كانت “صعبة جدا” كما كان متوقعا بسبب مشاركة عدد من الأبطال الذين أضافوا إلى المسابقة الحماس والقوة.

وأضاف السبتي أن المنافسات عكست المهارات الفنية والبدنية للمتسابقين الذين تجاوز عددهم 12 لافتا إلى أن البطولة بالرغم من حداثتها إلا أنها استطاعت الارتقاء إلى مستويات احترافية راقية.

وأشاد بالمستوى التنظيمي ل(رالي الأردن) موضحا أن المنظمين تمكنوا من تسليط الضوء على هذه الرياضة وإيجاد بيئة ملائمة لممارستها بصورة تسهم في زيادة شعبيتها.

يذكر أن (رالي الأردن) يتميز بالتنوع الجغرافي بين الجبلية والسطحية ووعورة مراحله ال 21.

المصدر : كان الإخبارية

Featured Posts