سمو الأمير يهنئ يوسف العبدالرزاق بمناسبة تتويجه ببطولة العالم للدراجات المائية


بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة الى يوسف عبدالرزاق يوسف العبدالرزاق اعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص تهانيه بمناسبة تتويجه بطل العالم في بطولة العالم للدراجات المائية 2016 والتي أقيمت في موناكو ودخوله موسوعة (جينس) للأرقام القياسية.


مشيدا سموه رعاه الله بهذا الانجاز الرياضي الكويتي الكبير متمنيا له كل التوفيق والنجاح لمواصلة عطاءه الرياضي وتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية ورفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية.


وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة الى يوسف عبدالرزاق يوسف العبدالرزاق ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة تتويجه بطل العالم في بطولة العالم للدراجات المائية 2016 والتي أقيمت في موناكو متمنيا سموه له كل التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية.


كما بعث سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة.

وكان الكويتي يوسف عبدالرزاق العبدالرزاق قد كرم في إمارة موناكو من قبل أمير موناكو لحصوله على بطولة العالم في الدراجات المائيه في 5/مارس 2017


Featured Posts