«JCI» تكرّم د.عادل أشكناني لتطبيقه أفضل المعايير العالمية الطبية


باولا ويلسون مكرمة د.عادل أشكناني بحضور د.أشرف إسماعيل

اختارت اللجنة الدولية المشتركة JCI المتخصصة في إجازة المنشآت الطبية حول العالم د ..عادل أشكناني لتكريمه خلال الحفل السنوي لتكريم أفضل المؤسسات الطبية المميزة عالميا التي تطبق معايير الجودة في الرعاية الصحية من خارج الولايات المتحدة الأميركية.

وتعتبر اللجنة المشتركة أعلى منظمة دولية لتقييم المستشفيات والمراكز الطبية في العالم وتلتزم بمعايير صارمة لجودة الخدمة وسلامة المرضى.

وسبق للدكتور عادل أشكناني الحصول على جائزة أول مركز طب أسنان في العالم معتمد كشبكة فروع مطابقة لمعايير جودة الرعاية الصحية العالمية في العام 2016، ويعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه في العالم يحصده أحد أطباء الكويت المتميزين.

ويشغل د.عادل أشكناني حاليا منصب رئيس اتحاد أصحاب المهن الطبية الأهلية منذ العام 2015، حيث يعتبر من الكفاءات الطبية المشهود لها إداريا وفنيا.

وفي تصريح للدكتور عادل أشكناني على هامش الحفل قال إنني سعيد جدا بالتكريم وفخور بالحصول على هذا التقييم العالمي وأهديه لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، تزامنا مع ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم، كما نهنئ أنفسنا بذلك ونعاهده أن نقتدي به جميعا في رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية بمختلف المجالات.

وجاء التكريم كإحدى فعاليات المؤتمر الطبي العالمي السنوي في دبي ويصاحبه نشاطات ودورات تخصصية ومعرض طبي لأحدث ما توصل إليه الطب الحديث في مختلف التخصصات.

Featured Posts