الجريوي تحل أولاً في ترايثلون أبو ظبي



أحرزت الرياضية نجلاء الجريوي المركز الأول في فئة المسافة الأولمبية، وذلك في بطولة ترايثلون أبو ظبي العالمي 2018، الذي أقيم بداية الشهر الجاري في جزيرة ياس.

وأعرب في هذا الشأن مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب عن فخره بإنجاز الجريوي، مهنئاً إياها على حصولها على هذه المرتبة العالية التي تعد إنجازاً لكل شباب وشابات الكويت. وأضاف الأيوب، «اهتمامنا بالشباب والرياضة ما هو إلا ترجمة لتوصيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، الذي أكد في أكثر من محفل على أهمية الاستثمار بالشباب وتقديم الدعم، لا سيما في القطاع الخاص».

وكانت Oredoo الكويت قد أعلنت عن رعاية البطلة الرياضية نجلاء الجريوي للموسم الرياضي الحالي 2018 – 2019. وتعتبر الجريوي اول بطلة كويتية ترعاها الشركة وذلك ايمانا بدعمها الدائم لتمكين المرأة الكويتية. كما أنها أول ممثلة عربية في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة في كوريا الجنوبية وأول ممثلة لدول مجلس التعاون الخليجي في بطولة العالم للطرق العالمية لعام 2016. كما أنها كانت الوصيفة في بطولة الترايثلون الأفريقية والعربية، وبطولة مجلس التعاون الخليجي للسباق الثلاثي (الترايثلون)، والعديد من البطولات المحلية والإقليمية المرموقة.

Featured Posts