الملتقى الشهري لجمعية علم النفس الكويتية

اقامت جمعية علم النفس الكويتية لقاءها الشهري المتجدد يوم الثلاثاء الموافق ١٢/٢/٢٠١٩ بحضور رئيسة الجمعية د. آسيا الجري وأعضاء مجلس الادارة د. مريم المرزوقي امين سر الجمعية وأ.د. ناصر المويزري ود. سعود الحربي عضوي مجلس الاداره وأعضاء الجمعية كل من: د.سميرة اسحاق - د. محمد عوده الخالدي - ا. عصام الفرج - د. منى الحمدان - أ/ احمد البذالي - د. منيرة القطان - أ/فاطمه ابراهيم بالإضافة إلي عدد من المهتمين بمجال علم النفس في بداية اللقاء رحبت رئيسة الجمعية د. آسيا الجري بالحضور وهنئتهم وبعثت أجمل التهاني لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم والشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية والتحرير.

جانب من الحضور

أكدت رئيسة الجمعية على حرص مجلس الإدارة علي هذا اللقاء الشهري الذي يضم أعضاء الجمعية والمهتمين بمجال علم النفس وأن تضم الجمعيه ضيوف يثرون الجمعيه بالمعلومات والفائدة العلمية.

جانب من الحضور

وكانت ضيفة الديوانية هذا الشهر الأستاذة/ زهراء الموسوي التي قدمت محاضرة بعنوان (الحب واضطرابات الشخصية) حيث تحدثت عن ما هو الحب وما هي اضطرابات الشخصية وشرح مختصر لهذه الاضطرابات وثم اختيار بعض هذه الشخصيات وشرحها وكيف تؤثر الاعراض على حالة الحب والشخصيات التي لو ممكن ان تقع في الحب على اختلاف اعراضها لكنها لا تستطيع ان تعيش مع بعض فينتهي الزواج بالطلاق وتم فتح باب النقاش حول هذا الموضوع .

الأستاذة زهراء موسوى

تكريم الأستاذة زهراء موسوى من قبل أعضاء مجلس إدارة جمعية علم النفس الكويتية

وفي نهاية اللقاء قام مجلس ادارة الجمعية بتكريم وشكر الأستاذه / زهراء الموسوي علي مجهودها في تقديم هذه المحاضرة. وقامت رئيسة الجمعية بشكر الحضور جميعا علي حرصهم الدائم علي حضور اللقاء الشهري للجمعيه.

Featured Posts